GMT:
Cairo:
KSA:
Mosco:
NewYork:
Tokyo:
London:
Beijing:

إيفاد عدد (2) من العاملين بالهيئة للحصول على درجة الماجيستير فى القانون البحرى الدولى من المعهد البحرى الدولى بدولة مالطا (IMLI) :

في ظل إهتمام رئاسة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية برفع مستوى العاملين بالهيئة فقد تم الإتفاق مع المنظمة البحرية الدولية IMO على إيفاد عدد (2) من العاملين بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية (بالإدارة العامة للشئون القانونية) للحصول على درجة الماجيستير فى القانون البحرى الدولى من المعهد البحرى الدولى بدولة مالطا (IMLI) التابع للمنظمة البحرية الدولية IMO ... فى العام الدراسى الحالى 2018/2019وقد تقرر بدء الدراسة إعتباراً من 22 أكتوبر 2018 .
يأتى هذا الإتفاق ضمن إتفاق رئاسة الهيئة مع رئاسة المنظمة البحرية الدولية IMO على حصول السلطة البحرية المصرية على عدد (2) من المنح الدراسية كالآتى :
1. على درجة الماجيستير فى القانون البحرى الدولى من المعهد البحرى الدولى بدولة مالطا (IMLI).
2. على درجة ماجيستير الشئون البحرية من الجامعة البحرية الدولية (WMU) بدولة السويد .
وسبق أن تم حصول أحد العاملين من الهيئة على درجة الماجيستير فى القانون البحرى الدولى من المعهد البحرى الدولى بدولة مالطا (IMLI) التابع للمنظمة البحرية الدولية IMO. فى العام الدراسى 2016/2017.
يأتى ذلك أيضاً فى الإهتمام بالإرتقاء بمستوى العنصر البشرى فى السلطة البحرية المصرية للعمل على الإرتقاء بمنظومة العمل ومواكبة التطوير الذى تشهده المياه البحرية الدولية .