English | المركز الإعلامي | معلومات الاتصال |شاهد النسخة التجريبية

حصول احد العاملين بالهيئة على درجة الماجيستير في القانون البحري الدولى :

  1. في ظل اهتمام رئاسة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية برفع مستوى العنصر البشري ، فقد تم توفير مقعد لجمهورية مصر العربية بالمعهد الدولي للقانون البحري International Maritime Law Institute "IMLI" التابع للمنظمة البحرية الدولية International Maritime Organization "IMO" للحصول على درجة الماجيستير في القانون البحري الدولى في العام الدراسي 2016 /2017 .
    و بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدوليه وافقت IMO على تقديم منحة مقدمة منها الى جمهورية مصر العربية لدارسة الماجيستير في القانون البحرى الدولى ، و قد تم ترشيح الاستاذ/ اسلام عبد الكريم الشهالى بعد اجتيازه عدة اختبارات بالهيئة .
    و تم بحمد الله حصول أ / اسلام عبد الكريم الشهالى على ماجيستير القانون بنجاح من معهد IMLI التابع لمنظمة IMO في مايو 2017 .
    و تتقدم رئاسة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية بخالص الشكر للمنظمة البحرية الدولية والى المعهد الدولي للقانون البحري IMLI عن كل الجهد المبذول مع مبعوثها ، والهيئة تتطلع دائما الى رفعة المستوى التعليمي والتدريبي للسادة العاملين بها وتحفيزهم للحصول على الدرجات العلمية العليا مما سوف يعود بالارتقاء في مستوى الاداء للسلطة البحرية المصرية .