اختصاصات إدارة المتابعة والجودة :

  • رقابة ومتابعة الإجراءات المالية والوقوف على أية مخالفات ومعوقات بشأنها.
  • متابعة ومراقبة تنفيذ المعاهدات الدولية الخاصة بسلامة الملاحة.
  • متابعة أداء الأعمال اليومية بكافة إدارات وأقسام الهيئة والتحقق من حسن سير وانتظام العمل ورقابة انتظام العاملين فى العمل ومراعاة انتظام الحضور والانصراف.
  • عمل تقارير أجهزة الرقابة الخارجية ودراسة الملاحظات الواردة بها وتقديم الاقتراحات التى تؤدى إلى عدم تكرارها.
  • متابعة الشكاوى التى تحال من رئاسة الهيئة وتقديم التقارير بشأنها.
  • إعداد التقارير الدورية بنتائج المتابعة المالية والإدارية والكشف عن المشكلات التى تعترض التنفيذ وأسباب الانحراف واقتراح الحلول المناسبة فى ضوء الظروف المتاحة.
  • متابعة التطبيق الكفء والفعال لمنظومة الجودة.
  • تمثيل الإدارة أمام الجهات الخارجية فيما يخص منظومة توكيد الجودة الموثقة.
  • إعداد تقارير بأية تعديلات وإضافات على وثائق الجودة بحيث يضمن توافر الإصدارات الجديدة فيها.